برهوم: إفراج السلطة عن مسرب عقارات للاحتلال جريمة وطنية

20 كانون الثاني / يناير 2019 04:35 م

الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم
الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم، أن ما قامت به سلطة عباس في الضفة من الإفراج عن المسؤول عن تسريب العقارات الفلسطينية للإسرائيليين "عصام عقل" جريمة وطنية كبرى بحق شعبنا الفلسطيني ومقدراته وممتلكاته.

ودعا برهوم في تصريح صحفي الأحد، لمحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة وتعريتهم وملاحقتهم وطنيا وقانونيا وشعبيا؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل المفرطين بحقوق شعبنا، كونهم شركاء مع العدو الإسرائيلي في نهب المقدرات والممتلكات الفلسطينية وتسريبها للعدو.

وحمل الناطق باسم حركة حماس رئيس السلطة محمود عباس ورئيس حكومته رامي الحمد الله المسؤولية الكاملة عن التستر على هذه الجريمة وإطلاق سراح المجرم "عصام عقل" .  

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الأستاذ فوزي برهوم الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بما يأتي:

 إن ما قامت به سلطة عباس في الضفة من الإفراج عن المسؤول عن تسريب العقارات الفلسطينية للإسرائيليين   "عصام عقل" جريمة وطنية كبرى بحق شعبنا الفلسطيني ومقدراته وممتلكاته؛ تستدعي التوقف عندها من الكل الفلسطيني ومن كل المستويات، ومحاسبة المسؤولين عنها وتعريتهم وملاحقتهم وطنيا وقانونيا وشعبيا؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل المفرطين بحقوق شعبنا، كونهم شركاء مع العدو الإسرائيلي في نهب المقدرات والممتلكات الفلسطينية وتسريبها للعدو.

  كما نحمل المسؤولية الكاملة لشخص محمود عباس ورئيس حكومته رامي الحمد الله عن التستر على هذه الجريمة وإطلاق سراح المجرم "عصام عقل" .  

فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد 14 جمادى الأولى 1440هـ

الموافق: 20 يناير 2019م

انشر عبر