الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا بحملة مداهمات بالضفة

20 شباط / فبراير 2019 10:02 ص

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء 17 مواطنًا فلسطينيًا خلال حملة اقتحامات ومداهمات طالت مناطق مختلفة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل؛ واعتقلت عددًا من المواطنين، عرف منهم: أنس جميل جوابرة، نيدان نواف الشريف، نديم مهيب جوابرة، الأسير المحرر هشام الطيطي، محمد حسن البدوي، وخالد أبو سالم.

وفي حلحول اعتقل جنود الاحتلال عدي عماد التوايهة، وحاتم صبارنة من بيت أمر شمال الخليل، كما سلمت قوات الاحتلال الشاب حسين جوابرة من مخيم العروب بلاغًا للمقابلة. 

وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال فادي حلاوة، ومحمد أبو سرحان بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما، كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي توفيق بصة، وعلي ياسين من العيزرية شرق القدس، وعدي وفا مزهر من مخيم قلنديا شمال القدس وحامد بصوص من بلدة أبو ديس.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد نصوح اشتية واعتقلته، وجرت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال في أعقاب عملية الاقتحام أسفرت عن إصابة عدد من الشبان.

واندلعت مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال الذين اقتحموا مخيم العروب، وداهموا منزل الأسير المحرر فايز مسك، وصادروا مبلغًا من المال.

وفي رام الله داهم جنود الاحتلال منزل المواطنين إياد جبر عاصي ووسيم عصفور وعاثت فيهما فسادا.

انشر عبر