قوات الاحتلال تعتقل 21 فلسطينيًا من الضفة والقدس

04 آذار / مارس 2019 09:17 ص

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين 21 فلسطينيًا ضمن حملة اعتقالات ومداهمات شنتها في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، وتركزت في مدينتي رام الله والقدس المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال غرب رام الله يوسف الديك من كفر نعمة، ومحمد هدى الريماوي من بيت ريما، ومجاهد الشني من مخيم الجلزون شمال رام الله، وفراس موسى سحويل من عبوين شمال غرب رام الله، إضافة إلى اعتقال صلاح بزار وعبد الرحمن طبطب غرب رام الله.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت رامز عيسى حامد، والأسير المحرر لؤي فارس من سلواد شرق رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي وسام حسين ربيع من بيت عنان شمال غرب رام الله، وهاشم حميدان من بدو شمال غرب القدس، فيما اعتقل جنود الاحتلال الشاب عمر أبو سنينة من قرية العيساوية شرق القدس.

وفي السياق، اعتقل جنود الاحتلال محمد خالد شريفة من البلدة القديمة، وتوفيق عثمان، وعبد الرحيم خليل العباسي، ونضال سفيان النتشة، وطارق سعادة العباسي، ومجد أحمد الأعور، ومحمود نجيب الأعور بعد اقتحامها بلدة سلوان قضاء القدس.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين أحمد زياد نزال، ومحمد راسم خزيمية من قباطية أثناء مرورهما على حاجز الكونتينر شرق بيت لحم، كما جرى اعتقال الفتى محمد أمين جبرين (15 عامًا) على مدخل تقوع شرق المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير إسلام حامد في سلواد، حيث عاثت فيه فسادًا، كما جرى استدعاء الشاب محمد الشويكي من سلوان للتحقيق.

انشر عبر