حماس تستنكر اعتداء أجهزة السلطة على جنازة الشهيدة سماح مبارك

09 آذار / مارس 2019 06:57 م

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اعتداء أجهزة السلطة في الضفة المحتلة على جموع المشيعين في جنازة الشهيدة سماح مبارك في رام الله.

وقالت حركة حماس تصريح صحفي السبت، إنها تستنكر بأشد العبارات اعتداء جهاز الأمن الوقائي التابع لسلطة عباس في الضفة الغربية على جموع المشيعين في جنازة الشهيدة سماح مبارك في رام الله، واعتقال عدد منهم ومصادرة رايات الحركة وتمزيقها.

وأكدت أن هذا السلوك المشين لهذه الأجهزة يعكس مهمتها  البوليسية ومدى البطش والقمع الذي يعيشه أهلنا في الضفة.

وطالبت حركة حماس الفصائل الفلسطينية ومكونات شعبنا المختلفة والمؤسسات الحقوقية بالتدخل الفوري من أجل وقف هذا التغول والتسلط الممنهج لهذه الأجهزة، والعمل على إطلاق سراح المعتقلين السياسيين كافة من سجون السلطة.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تستنكر حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأشد العبارات اعتداء جهاز الأمن الوقائي التابع لسلطة عباس في الضفة الغربية على جموع المشيعين في جنازة الشهيدة سماح مبارك في رام الله؛ واعتقال عدد منهم، ومصادرة رايات الحركة وتمزيقها.

إن هذا السلوك المشين لهذه الأجهزة يعكس مهمتها البوليسية، ومدى البطش، والقمع الذي يعيشه أهلنا في الضفة.

وإننا في حركة حماس نطالب الفصائل الفلسطينية ومكونات شعبنا المختلفة والمؤسسات الحقوقية بالتدخل الفوري من أجل وقف هذا التغول والتسلط الممنهج لهذه الأجهزة، والعمل على إطلاق سراح المعتقلين السياسيين كافة من سجون السلطة.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

السبت 2 رجب 1440

الموافق 9 مارس 2019

انشر عبر