أدانت جريمة قتل الشاب كعابنة

حماس: شعبنا لن يسكت وسيدفع الاحتلال ثمن جرائمه

10 آذار / مارس 2019 12:58 م

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن شعبنا لن يسكت على جرائم الاحتلال الإسرائيلي وسيدفع ثمن جرائمه.

وأدانت الحركة في تصريح صحفي، جريمة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد بقتل الشاب سلامة كعابنة على حاجز احتلالي قرب مدينة أريحا، مشيرةً إلى أن الجريمة هي الثانية بعد أقل من أسبوع على جريمة قتله لشابين في رام الله.

وقالت إن يد الإجرام الصهيونية تصوب رصاصها مجددًا إلى صدور شبابنا لتقتلهم بدم بارد، في مشهد بات يتكرر كثيرًا في الضفة المحتلة، لتضيف دولة الاحتلال عبر قتلها الشهيد كعابنة اليوم جريمة جديدة إلى سلسلة جرائمها.

وأوضحت حماس أن ما تقوم به قوات الاحتلال من إجرام يستهدف البشر والحجر سيزيد شعبنا إصرارًا على التمسك بحقوقه بالتخلص من الاحتلال بكل السبل والوسائل المشروعة.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" 

تعقيبًا على جريمة الاحتلال اليوم قتل الشاب سلامة كعابنة على حاجز احتلالي قرب مدينة أريحا:


ها هي يد الإجرام الصهيونية تصوب رصاصها مجددًا إلى صدور شبابنا لتقتلهم بدم بارد، في مشهد بات يتكرر كثيرًا في الضفة المحتلة، لتضيف دولة الاحتلال عبر قتلها الشهيد كعابنة اليوم جريمة جديدة إلى سلسلة جرائمها.

إن ما تقوم به قوات الاحتلال من إجرام يستهدف البشر والحجر سيزيد شعبنا إصرارًا على التمسك بحقوقه بالتخلص من الاحتلال بكل السبل والوسائل المشروعة.

إننا اليوم أمام جريمة جديدة بعد أقل من أسبوع على جريمة الاحتلال بقتل شابين في رام الله، وفي هذا المقام نؤكد أن شعبنا لن يسكت على جرائم الاحتلال، وسيدفع الاحتلال ثمن جرائمه، فدم شبابنا وحقهم لن يترك في الأرض.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد 3 رجب 1440هـ

الموافق: 10 مارس 2019م

انشر عبر