حماس تدعو شعبنا إلى الزحف نحو الأقصى والتصدي لإجراءات الاحتلال

12 آذار / مارس 2019 03:26 م

إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لإحدى بوابات المسجد الأقصى اليوم
إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لإحدى بوابات المسجد الأقصى اليوم

 

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" جماهير شعبنا الأبي في القدس، والضفة الغربية، والداخل الفلسطيني إلى الزحف نحو المسجد الأقصى، وكسر قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاقه، وفرض إرادة المصلين بحقهم الكامل بالدخول والخروج من المسجد وقتما شاؤوا.

وقالت الحركة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن أمتنا العربية والإسلامية وشعوبها الحية، وقواها الفاعلة، مدعوة إلى وقفة جادة مع أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، والتصدي الفعلي لإجراءات الاحتلال واعتداءاته المتكررة على القدس وأهلها ومقدساتها.

وأكدت حماس أن شعبنا الأبي لن يسمح بمرور المحاولات الصهيونية الهادفة إلى فرض وقائع جديدة في المسجد الأقصى تنتقص من حقنا الكامل فيه.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ)

تصريح صحفي

حول أحداث المسجد الأقصى المبارك

تهيب حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بجماهير شعبنا الأبي في القدس، والضفة الغربية، والداخل الفلسطيني إلى الزحف نحو المسجد الأقصى وكسر قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاقه، وفرض إرادة المصلين بحقهم الكامل بالدخول والخروج من المسجد وقتما شاؤوا.

إن أمتنا العربية والإسلامية وشعوبها الحية، وقواها الفاعلة، مدعوة إلى وقفة جادة مع أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، والتصدي الفعلي لإجراءات الاحتلال واعتداءاته المتكررة على القدس وأهلها ومقدساتها.

إن شعبنا الأبي لن يسمح بمرور المحاولات الصهيونية الهادفة إلى فرض وقائع جديدة في المسجد الأقصى تنتقص من حقنا الكامل فيه.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فلسطين

الثلاثاء 5 رجب 1440

الموافق 12 مارس 2019

انشر عبر