دودين يحمل الاحتلال تبعات جريمة قتل الشهيد شويكي بالخليل

12 آذار / مارس 2019 07:05 م

عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين
عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى دودين

حمل عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" موسى دودين، الاحتلال الإسرائيلي تبعات الجريمة التي ارتكبها بقتل الشهيد فوزي شويكي في مدينة الخليل.

وقال دودين في تصريح صحفي الثلاثاء، إن الاحتلال يتحمل تبعات الجريمة التي ارتكبها بقتل الشاب "فوزي الشويكي" أمام المستوطنين وبتحريض منهم، لافتا إلى أن تكرار حوادث القتل التي يقوم بها جنود الاحتلال يؤكد العقلية الإجرامية لهم تجاه شعبنا.

وأكد بأن دماء الشهداء تزيدنا عزما وإصرارا على ضرورة رحيل المحتل بأي ثمن، مؤكدا أن شعبنا سيواصل طريق الحرية حتى كنس الاحتلال.

وأشار إلى أن المقاومة ستبقى خيارنا الأمثل في مجابهة بطش المحتل، مردفا: فالدم بالدم، ولن نتراجع عن خياراتنا.

وقدم دودين تعازيه لأهل الشهيد خاصة، ولأهل الخليل عامة، مشيدا بصمودهم الدائم في وجه المستوطنين، وجيش الاحتلال الذي يحاول تهويد المدينة بكل ما أوتي من قوة.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تعقيبا على جريمة الاحتلال بتصفية الشهيد فوزي شويكي في مدينة الخليل؛ صرح عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" موسى دودين:

يتحمل الاحتلال تبعات الجريمة التي ارتكبتها قواته بقتل الشاب "فوزي الشويكي" أمام المستوطنين وبتحريض منهم، وتكرار حوادث القتل التي يقوم بها جنود الاحتلال يؤكد العقلية الإجرامية لهم تجاه شعبنا.

نؤكد بأن دماء الشهداء تزيدنا عزما وإصرارا على ضرورة رحيل المحتل بأي ثمن، وستبقى المقاومة خيارنا الأمثل في مجابهة بطش المحتل، فالدم بالدم، ولن نتراجع عن خياراتنا.

نقدم تعازينا لأهل الشهيد خاصة، ولأهل الخليل عامة، ونحيي صمودهم الدائم في وجه المستوطنين، وجيش الاحتلال الذي يحاول تهويد المدينة بكل ما أوتي من قوة، ونؤكد بأن شعبنا سيواصل طريق الحرية حتى كنس الاحتلال.

موسى دودين عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"

5 رجب 1440هـ

الثلاثاء 12 مارس 2019م‎

  

انشر عبر