تصريح صحفي تعقيبا على استشهاد الشاب ساجد مزهر

27 آذار / مارس 2019 11:45 ص

بسم الله الرحمن الرحيم  

تصريح صحفي  

تعقيبًا على استشهاد الشاب "ساجد مزهر" من مخيم الدهيشة في المواجهات البطولية التي شهدها المخيم فجر اليوم؛ صرح القيادي في حماس الدكتور عبد الحكيم حنيني بما يأتي:

نزف اليوم شهيدًا جديدًا لفلسطين، الشهيد "ساجد مزهر" الذي ارتقى خلال المواجهات البطولية التي شهدها مخيم الدهيشة فجر اليوم مع قوات الاحتلال.

نحيي مخيم الدهيشة الباسل على مواصلته درب المقاومة والشهداء، وسيظل الدهيشة قلعة من قلاع المقاومة التي ترفض الانكسار على مدار السنوات، حيث يواصل هذا المخيم البطل تقديم الشهداء والأسرى من أبنائه تباعًا، وهو اليوم يقدم الشهيد السابع خلال مسيرة انتفاضة القدس المباركة.

إن خارطة المواجهة التي يخوضها أبناء شعبنا هذه الأيام مع العدو المحتل في جميع أراضي الوطن في الضفة المحتلة وغزة المحاصرة وداخل قلاع الأسر، تؤكد أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لدحر المحتل ورد عدوانه عن الأرض والأسرى والقدس، وإننا على ثقة أن المقاومة في الضفة ستواصل دربها في التصدي للاحتلال بكل الأشكال.

نتقدم بالتهنئة لعائلة الشهيد "ساجد مزهر" بشهادته المباركة، وندعو أبناء شعبنا كافة إلى المشاركة الواسعة في تشييع جثمانه والوقوف إلى جانب عائلة الشهيد والشد من أزرها.

 د. عبد الحكيم حنيني

القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"  

الأربعاء 20 رجب 1440هـ

الموافق 27 مارس 2019م

انشر عبر