حماس تحمل الاحتلال مسؤولية تداعيات عدوانه على غزة

04 أيار / مايو 2019 07:28 م

حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات عدوانه المتواصل على قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي السبت، إن حركة حماس تحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمراره في سياساته وجرائمه وانتهاكاته بحق أبناء شعبنا، وتلكُئه في تنفيذ التفاهمات واستمرار حصار غزة.

وشدد على أن رسالة غرفة العمليات المشتركة تؤكد أن المقاومة لن تسمح للعدو بتكرار جرائمه، والاستمرار في استباحة الدم الفلسطيني، وأنها ستبقى الدرع الحامي للشعب الفلسطيني وللمتظاهرين السلميين، وعلى الاحتلال الإسرائيلي أن يفهم ويعي هذه الرسالة جيدا.

وتوجه الناطق باسم حركة حماس بالتحية إلى المقاومة الفلسطينية الباسلة التي أبت إلا أن تقوم بواجبها الوطني والأخلاقي في الدفاع عن أبناء شعبنا وأهلنا في غزة وحمايتهم، والرد بكل قوة على العدوان الإسرائيلي الغاشم.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأستاذ فوزي برهوم بما يأتي:

كل التحية إلى المقاومة الفلسطينية الباسلة التي أبت إلا أن تقوم بواجبها الوطني والأخلاقي في الدفاع عن أبناء شعبنا وأهلنا في غزة وحمايتهم، والرد بكل قوة على العدوان الإسرائيلي الغاشم، بعدما استمر في استباحة دماء المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار، وتعمد استهدافهم في جمعة "الجولان عربية سورية" وقتلهم بالرصاص الحي، وعمد إلى قصف واغتيال المقاومين الفلسطينيين، واستهداف مواقع المقاومة.

تحمل حركة حماس الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمراره في سياساته وجرائمه وانتهاكاته بحق أبناء شعبنا، وتلكُئه في تنفيذ التفاهمات واستمرار حصار غزة.

إن رسالة غرفة العمليات المشتركة تؤكد أن المقاومة لن تسمح للعدو بتكرار جرائمه، والاستمرار في استباحة الدم الفلسطيني، وأنها ستبقى الدرع الحامي للشعب الفلسطيني وللمتظاهرين السلميين، وعلى الاحتلال الإسرائيلي أن يفهم ويعي هذه  الرسالة جيدا.

فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

السبت 29 شعبان 1440 هـ

الموافق4 مايو 2019 مـ

انشر عبر