اعتقل قياديا بحماس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

11 حزيران / يونيو 2019 11:59 ص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في مدن مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين، بينهم القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف.

ففي مدينة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خمسة مواطنين، وهم: الأسير المحرر القيادي في حماس رأفت جميل عبد الرحمن ناصيف (53 عاما) من منزله في الحي الجنوبي للمدينة، وأوس عوض من الحي الشرقي لطولكرم، وإسحاق محاميد من مخيم نور شمس، والأسير المحرر عدنان أحمد حسن الحصري (55 عاما) من منزله في مخيم طولكرم، ومنصور حسن اللبدي (22عاما) من بلدة زيتا شمال طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سامح الجبري (28 عاما) من مخيم العين، والشاب عمر فتحي الأغبر من منطقة الضاحية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما في مدينة نابلس.

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشابين يحيى حسن لدادوة من قرية المزرعة الغربية، ومحمد العاروري من قرية عارورة شمال غرب رام الله، عقب دهم منزلي ذويهما.

وفي سياق متصل، اعتقل الاحتلال المواطنين محمد مسالمة ووليد رضوان، من بلدتي بيت عوا والسموع بمحافظة الخليل عقب مداهمة منزليهما، فيما اعتدى على الطفلين أحمد فواز الرجبي ومصطفى سهيل الرجبي بالضرب المبرح، عقب احتجازهما في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدة بني نعيم شرقا، واقتحمت عدة منازل وفتشتها.

انشر عبر