نعت الشهيد الجعفري

حماس تؤكد ضرورة التعامل بحزم مع الخارجين عن القانون

17 آب / أغسطس 2017 12:44 م

الشهيد نضال الجعفري
الشهيد نضال الجعفري

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهيد نضال الجعفري أحد أفراد قوة الضبط الميداني جنوب القطاع أثناء تأدية واجبه الديني والوطني وحماية حدود الوطن، متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وقضى الجعفري شهيداً فجر اليوم الخميس إثر تفجير استهدف قوة للضبط الميداني قرب الحدود المصرية الفلسطينية جنوب قطاع غزة، فيما أصيب آخرون.

وقال الناطق باسم الحركة، فوزي برهوم، في تصريح صحفي، إننا إذ ندين بشدة هذه الجريمة النكراء لنثمن عالياً دور وزارة الداخلية في غزة في الحفاظ على الحدود والنظام العام وفرض سيادة القانون وحماية أمن المواطن الفلسطيني رغم كل المعيقات والتحديات.

وأكد برهوم ضرورة استمرار وزارة الداخلية بالقيام بهذا الدور المسؤول، والتعامل بحزم وبقوة مع كل الخارجين عن القانون وعن قيم شعبنا الفلسطيني وأصالته.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم بما يأتي:

تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهيد نضال الجعفري أحد أفراد قوة الضبط الميداني جنوب القطاع أثناء تأدية واجبه الديني والوطني وحماية حدود الوطن، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وإننا إذ ندين بشدة هذه الجريمة النكراء لنثمن عالياً دور وزارة الداخلية في غزة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الحدود والنظام العام وفرض سيادة القانون وحماية أمن المواطن الفلسطيني رغم كل المعيقات والتحديات والأوضاع الصعبة التي يعاني منها القطاع.

وتؤكد الحركة على ضرورة استمرار وزارة الداخلية بالقيام بهذا الدور المسؤول، والتعامل بحزم وقوة مع كل الخارجين عن القانون وعن قيم شعبنا الفلسطيني وأصالته.

فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الخميس 17/ أغسطس/ 2017م

الموافق 25/ ذو القعدة/ 1438هـ

انشر عبر