بيان صحفي حول العمليات البطولية التي تشهدها الضفة

13 كانون الأول / ديسمبر 2018 12:34 م

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تعقيبًا على العمليات البطولية التي تشهدها الضفة ورحيل الشهداء الأبطال من أبناء شعبنا؛ تؤكد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على ما يأتي:

 

نبارك لشعبنا المجاهد العمليات البطولية التي نفذتها ثلة من أبنائه الأبطال في الضفة المحتلة، والتي كان آخرها عملية إطلاق النار البطولية شمال رام الله؛ ومقتل 3 جنود من جيش العدو.

إن أبناء شعبنا كافة، ومن بينهم أبناء حماس، لن يتوانوا عن تلبية واجب الوطن، في الدفاع عن أرضنا المحتلة وعن المقدسات، فالمقاومة ماضية ما دام شبر من أرضنا محتلاً.

نحيي عائلات الشهداء الأبطال، فهي عائلات مباركة معروفة بتاريخها النضالي بين أبناء شعبنا، فالشهيد صالح البرغوثي هو نجل الأسير المحرر عمر البرغوثي الذي قضى أكثر من 25 عامًا في سجون الاحتلال، في حين ما تزال قوات الاحتلال تعتقل عائلة الشهيد أشرف نعالوة منذ أكثر من شهرين في زنازينها.

إن أصالة شعبنا في احتضان المطاردين لن تتوقف، وما قدمته عائلة "بشكار" في احتضان المقاوم "نعالوة" مثال مشرف على وفاء شعبنا للمقاومين.

نقول لكل قادة العدو والمستوطنين لا تحلموا بالأمن فوق أرضنا، وعليكم الرحيل، وإن خيار شعبنا في تحرير أرضه لا تراجع عنه مهما بلغت التضحيات.

ندعو أبناء شعبنا المجاهد إلى المشاركة الفاعلة في أعراس الشهداء، والتضامن الواسع مع عائلاتهم بحضور بيوت التهنئة بالشهادة.

 

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

6 ربيع الآخر 1440هـ

13 ديسمبر 2018م

انشر عبر