حماس: الاحتلال يتحمل تداعيات التنصل من التفاهمات مع الأسرى

25 أيلول / سبتمبر 2019 02:08 م

حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حكومة الاحتلال الإسرائيلي التداعيات الكاملة لاستمرار الانتهاكات بحق الأسرى، وتنصل ما يسمى بمصلحة السجون من التفاهمات التي توافقت عليها مع قيادة الحركة الأسيرة، في مقدمتها رفع أجهزة التشويش المسرطنة التي تشكل خطرًا أكيدًا على حياة الأسرى.

وأكد الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم في تصريح صحفي، ضرورة الاستمرار في تكثيف الحراكات الشعبية والسياسية والدبلوماسية، ومن المستويات الفلسطينية كافة، وفصائل العمل الوطني والإسلامي في ظل استمرار سياسات الاحتلال العدوانية بحق الأسرى.

ودعا برهوم إلى تشكيل أوسع حالة إسناد ودعم وتعزيز لصمود الأسرى والوقوف إلى جانبهم وبكل قوة، وتسخير كل الطاقات والإمكانات لإنهاء معاناتهم حتى نيل حريتهم.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الأستاذ/ فوزي برهوم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بما يأتي:

تحيي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صمود وثبات أسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي في مواجهة جميع الإجراءات والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحقهم.

كما تحمل الحركة حكومة الاحتلال الإسرائيلي التداعيات الكاملة لاستمرار هذا التصعيد وهذه الانتهاكات، وتنصل ما يسمى بمصلحة السجون الإسرائيلية من التفاهمات التي توافقت عليها مع قيادة الحركة الأسيرة، وفي مقدمتها رفع أجهزة التشويش المسرطنة التي تشكل خطرًا أكيدًا على حياة الأسرى.

إن حركة حماس إذ تحذر من استمرار هذه السياسات العدوانية بحق أسرانا البواسل لتؤكد ضرورة الاستمرار في تكثيف الحراكات الشعبية والسياسية والدبلوماسية، ومن المستويات الفلسطينية كافة، وفصائل العمل الوطني والإسلامي، وتشكيل أوسع حالة إسناد ودعم وتعزيز لصمود الأسرى والوقوف إلى جانبهم وبكل قوة، وتسخير كل الطاقات والإمكانات لإنهاء معاناتهم حتى نيل حريتهم.

الأستاذ/ فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ‏

الأربعاء: 26 محرم 1441هـ

الموافق: 25 سبتمبر‏ 2019م

انشر عبر