قاسم: اعتقالات السلطة بالضفة تعكس سياسة القمع

27 تشرين الأول / أكتوبر 2019 05:31 م

الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم
الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم إن تصاعد الاعتقالات السياسية التي تشنها الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية، تعكس إصرار السلطة على سياسة القمع ضد كل المكونات الوطنية.

وأكد قاسم في تصريح صحفي مساء الأحد أن الاعتقالات السياسية وسياسة منع الحريات في الضفة الغربية تساهم في تعميق الانقسام، وزيادة الشرخ الاجتماعي الذي تسببت به السلطة، وهو ما يخدم أهداف الاحتلال.

وطالب السلطة بوقف سياستها القمعية، ورفع يد الأجهزة الأمنية عن الحريات السياسية والإعلامية، داعياً المجموع الوطني إلى التكاتف لمنع تغول السلطة وأجهزتها الأمنية على شعبنا في الضفة.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم بما يأتي:

تصاعد الاعتقالات السياسية التي تشنها الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية، تعكس إصرار السلطة على سياسة القمع ضد كل المكونات الوطنية.

إن الاعتقالات السياسية وسياسة منع الحريات في الضفة الغربية تساهم في تعميق الانقسام، وزيادة الشرخ الاجتماعي الذي تسببت به السلطة، وهو ما يخدم أهداف الاحتلال.

على السلطة وقف سياستها القمعية، ورفع يد الأجهزة الأمنية عن الحريات السياسية والإعلامية، وعلى المجموع الوطني التكاتف لمنع تغول السلطة وأجهزتها الأمنية على شعبنا في الضفة.

حازم قاسم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد: 27 أكتوبر ٢٠١٩م

انشر عبر