حماس تبدأ مشاورات مع الفصائل وقوى المجتمع لإنجاح الانتخابات

07 تشرين الثاني / نوفمبر 2019 12:23 م

خلال لقاء الحركة والفصائل مع رئيس لجنة الانتخابات بغزة (أرشيف)
خلال لقاء الحركة والفصائل مع رئيس لجنة الانتخابات بغزة (أرشيف)

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن قيادة الحركة بدأت صباح اليوم سلسلة مشاروات مع الفصائل الفلسطينية وقوى المجتمع المدني كافة بشأن الانتخابات.

وأوضحت الحركة في بيان صحفي اليوم الخميس أن المشاورات ستستمر خلال اليومين القادمين وصولاً لما يحقق مصلحة شعبنا، ويعبر عن إرادته القوية في إجراء الانتخابات.

وأشارت إلى أن المشاورات تأتي استمرارًا للأجواء الإيجابية المتعلقة بإجراءات الانتخابات، وحرصًا من قيادة الحركة على استمرارها على قاعدة إنجاح الانتخابات، وتوفير كل معايير النزاهة والشفافية في جو من الحريات والضمانات الكفيلة بنجاح العملية الانتخابية.

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

استمرارًا للأجواء الإيجابية المتعلقة بإجراءات الانتخابات، وحرصًا من قيادة الحركة على استمرار المشاورات على قاعدة إنجاح الانتخابات، وتوفير كل معايير النزاهة والشفافية في جو من الحريات والضمانات الكفيلة بنجاح العملية الانتخابية، فقد بدأت قيادة الحركة صباح هذا اليوم الخميس 2019/11/7 سلسلة مشاورات مع الفصائل الفلسطينية وقوى المجتمع المدني كافة، وستستمر هذه المشاورات خلال اليومين القادمين وصولًا لما يحقق مصلحة شعبنا، ويعبر عن إرادته القوية في إجراء الانتخابات.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الخميس: 7 نوفمبر 2019م

الموافق: 10 ربيع الأول 1441هـ

انشر عبر