حماس تدين العدوان الصهيوني على سوريا

20 تشرين الثاني / نوفمبر 2019 12:28 م

دانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" العدوان الصهيوني على الأراضي السورية.

وقالت الحركة في بيان صحفي الأربعاء، إن العدو الصهيوني ما زال يمارس سياسة العربدة واستعراض العضلات بشن عدوان سافر على الأراضي السورية، ويرتكب جرائم بشعة بحق السكان الآمنين، راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى، وعلى رأسهم معاذ العجوري نجل القائد الفلسطيني أكرم العجوري.

وأضافت أننا في حركة حماس إذ ندين هذه الهجمة الصهيونية التي تستهدف المقاومة الفلسطينية وشعوب المنطقة؛ تحقيقًا لهدف ضرب الروح المعنوية للشعب الفلسطيني وشعوب الأمة، لنطالب بضرورة مواصلة التصدي لهذا العدوان.

ودعت حركة حماس إلى تسخير كل مقدرات الأمة لمواجهة وإفشال المشروع التصفوي المدعوم أمريكيًا في المنطقة، مؤكدين أن هزيمة هذا المخطط وإسقاطه أمر محتوم.

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

تعقيبًا على العدوان الصهيوني على الأراضي السورية

ما زال العدو الصهيوني يمارس سياسة العربدة واستعراض العضلات بشن عدوان سافر على الأراضي السورية، ويرتكب جرائم بشعة بحق السكان الآمنين، راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى، وعلى رأسهم معاذ العجوري نجل القائد الفلسطيني أكرم العجوري.

وإننا في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إذ ندين هذه الهجمة الصهيونية التي تستهدف المقاومة الفلسطينية وشعوب المنطقة؛ تحقيقًا لهدف ضرب الروح المعنوية للشعب الفلسطيني وشعوب الأمة، لنطالب بضرورة مواصلة التصدي لهذا العدوان، وتسخير كل مقدرات الأمة لمواجهة وإفشال المشروع التصفوي المدعوم أمريكيًا في المنطقة، مؤكدين أن هزيمة هذا المخطط وإسقاطه أمر محتوم.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأربعاء: 20 نوفمبر 2019م

انشر عبر