هنية يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى العيد الوطني

25 شباط / فبراير 2020 10:17 ص

هنّأ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين للعيد الوطني.

وقال هنية في برقية تهنئة بعث بها لأمير دولة الكويت إنّه لمن دواعي سرورنا في حركة حماس بفلسطين، أن نبعث إلى سموكم أصدق مشاعر التهنئة، وأسمى آيات التبريك، بمناسبة العيد الوطني الـتاسع والخمسين، وعيد التحرير التاسع والعشرين، والذكرى الرابعة عشرة لتولّي سموكم مقاليد الحكم في دولة الكويت الشقيقة.

وعبّر هنية في رسالته عن عميق التقدير والشكر لمواقف دولة الكويت الشقيقة المشرّفة؛ أميرًا وحكومة وشعبًا، في الوقوف مع فسطين وقضيتها العادلة، وللأيادي الكويتية البيضاء الداعمة للشعب الفلسطيني والمؤيّدة لحقوقه المشروعة عبر تاريخ نضاله المستمر.

وأعرب عن اعتزاز حركة حماس بالإنجازات والنجاحات التي شهدتها دولة الكويت الشقيقة، وبالأدوار الريادية التي تقوم بها خدمة لقضايا الأمَّة العربية والإسلامية، وعلى رأسها المواقف والنجاحات الدبلوماسية المنتصرة لقضية فلسطين، وحقوق وثوابت الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية.

وختم هنية رسالته بالدعاء أن يعيد هذه المناسبات على أمير دولة الكويت بموفور الصحة والعافية والسَّعادة، وتمام الحفظ والتوفيق، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الكريم نعمة الأمن والاستقرار، ومزيدًا من التقدّم والازدهار والرخاء.

انشر عبر