حماس تنعى الشهيد إسلام دويكات من نابلس

01 نيسان / أبريل 2020 07:36 م

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهيدها البطل إسلام عبد الغني دويكات (٢٢ عامًا)، الذي ارتقى متأثرًا بجراح أصيب بها خلال مشاركته في التصدي لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين فوق جبل العرمة بقرية بيتا جنوب محافظة نابلس.
وتقدمت الحركة في بيان صحفي بالتعزية والمواساة من عائلة الشهيد، مشيرة إلى أن شهداءنا هم مشاعل على طريق الحرية والتحرير والوطن المستقل.
وأكدت الحركة أن خيار المقاومة ومواجهة المشروع الاستيطاني سيتواصل بهمة وسواعد أبناء شعبنا، الذين سطّروا بدمائهم معركةً بطوليةً فوق جبل العرمة في نابلس جبل النار، موجهة التحية لأهالي قرية بيتا وبطولتهم في التصدي لجيش الاحتلال.



بسم الله الرحمن الرحيم
بيان نعي 
تزف حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهيدها البطل/ إسلام عبد الغني دويكات (٢٢ عامًا)، الذي ارتقى متأثرًا بجراحه التي أصيب بها خلال مشاركته في التصدي لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين فوق جبل العرمة بقرية بيتا جنوب نابلس جبل النار.
نتقدم بالتعزية والمواساة من عائلة الشهيد، فاليوم يلتحق الشهيد إسلام برفيقه الشهيد محمد حمايل، فشهداؤنا هم مشاعل على طريق الحرية والتحرير والوطن المستقل.
نؤكد أن خيار المقاومة ومواجهة المشروع الاستيطاني سيتواصل بهمة وسواعد أبناء شعبنا، الذين سطّروا بدمائهم معركةً بطوليةً فوق جبل العرمة، لينتصر دم الشهداء الطاهر على عدوان الاحتلال وإجرامه.
نحيي أهالي بيتا وبطولتهم في التصدي لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين، ونؤكد أن خيار المقاومة هو الطريق لحماية أرضنا ومقدساتنا.
حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
الأربعاء: 8 شعبان 1441هـ
الموافق: 1 أبريل 2020م

انشر عبر