أطلقت مشروع لزيارة الطلبة الناجحين

صور: الكتلة تختتم مهرجانات تكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين

18 تموز / يوليو 2020 02:02 م

اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة مهرجانات "رواد فلسطين" لتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة لعام 2020م في محافظات قطاع غزة كافة.

وبيّن مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية سعيد اللقطة أن الكتلة نفذت خمسة مهرجانات جماهيرية في المحافظات كافة، جرى خلالها تكريم ما يزيد على 1200 طالب، جمعيهم حصلوا على درجة الامتياز.

وأشار اللقطة إلى أن الكتلة الإسلامية وعلى مدار 21 عامًا تكرم الطلاب المتفوقين، وتقدم لهم البرامج المتنوعة من بداية العام وحتى نهايته من توفير للكتب والمراجع، ودعم الاستمارة للطلبة المحتاجين، وتوفير الدروس المصورة في ظل جائحة كورونا.

ولفت إلى أن الكتلة أطلقت مشروع "تهانينا" لزيارة طلبة الثانوية العامة الناجحين كافة في قطاع غزة وتقديم هدية النجاح لهم.

بدوره أكد محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية أن الذراع الطلابية لحركة حماس هو الحاضنة الكبرى للطلاب في مراحلهم الدراسية كافة.

وأضاف فروانة "نحن نرافق الطالب في كل مراحله الدراسية، وننفذ له الأنشطة المنهجية واللامنهجية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة التربية والتعليم وذلك لضمان العمل دون التأثير على المسيرة التعليمية".

وقال إن الكتلة الإسلامية تشعر بالفخر وهي تدخل السرور على قلوب الطلاب الناجحين، فخدمة الطالب وإدخال الفرحة على قلبه وقلب أهله عبادة نتقرب بها إلى الله.

انشر عبر