دعت السلطة إلى التحقيق الجاد في الحادث

حماس تٌعزي باستشهاد أمين سر حركة فتح في منطقة بلاطة

26 تموز / يوليو 2020 05:30 م

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في محافظة نابلس بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد عماد الدين دويكات أمين سر حركة فتح في منطقة بلاطة.

كما تقدمت في تصريح صحفي اليوم الأحد، بالتعزية لعائلة دويكات في محافظة نابلس والداخل والشتات والإخوة في حركة فتح في محافظة نابلس.

وطالبت حركة حماس السلطة بالتحقيق الجاد في الحادث، وتقديم المسؤولين عن الحادث للعدالة، داعية السلطة إلى ضبط السلاح وتحريم استخدامه ضد المواطنين.

كما دعت جماهير شعبنا جميعاً للوقوف صفاً واحداً في هذا الوقت الحرج الذي تتعرض فيه قضيتنا وشعبنا لمؤامرة كبيرة، مطالبة الجميع للوقوف صفاً واحداً وتجنب ما يثير الفتن ويشق الصف الوطني.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تتقدم حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة نابلس بخالص التعزية والمواساة من عائلة الأخ الشهيد عماد الدين دويكات أمين سر حركة فتح في منطقة بلاطة، وكما تتقدم بالتعزية لعائلة دويكات في محافظة نابلس والداخل والشتات والإخوة في حركة فتح في محافظة نابلس.

وإننا نطالب السلطة بالتحقيق الجاد في الحادث، وتقديم المسؤولين عن الحادث للعدالة، كما ندعو السلطة إلى ضبط السلاح وتحريم استخدامه ضد المواطنين.

وندعو جماهير شعبنا جميعاً للوقوف صفاً واحداً في هذا الوقت الحرج الذي تتعرض فيه قضيتنا وشعبنا لمؤامرة كبيرة، وندعو الجميع للوقوف صفاً واحداً وتجنب ما يثير الفتن ويشق الصف الوطني.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد: 26 يوليو 2020 م

انشر عبر