حماس تهنئ شعبنا وأمتنا بحلول عيد الأضحى المبارك

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " من شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مضيفة أعاده الله على شعبنا وأمتنا والعالم أجمع بالخير والبركات والأمن والاستقرار.

وتوجهت الحركة في بيان صحفي بالتحية لشعبنا الفلسطيني المجاهد، والمرابطين والمرابطات على بوابات المسجد الأقصى المبارك وفي ساحاته، وأهلنا في القدس الأبطال وشبابها ورجالها وحرائرها، وإلى أهلنا الصامدين في قطاع غزة والضفة والأراضي المحتلة عام 48، وإلى أهلنا في اللجوء والشتات، المتمسكين بحقهم في التحرير والعودة.

وأبرقت بالتحية الخالدة إلى رجال المقاومة البواسل الأبطال المدافعين عن حقوق شعبهم ومقدساتهم، مؤكدة عهدها مع شعبنا الفلسطيني وأهلنا في القدس، ومع الشهداء والأسرى والجرحى وتضحياتهم في المضي قدماً على طريق الجهاد والمقاومة، والتمسك بهذا الحق سبيلاً وحيداً لتحرير الأرض والمقدسات.

ودعت حركة حماس أبناء شعبنا إلى استثمار هذه المناسبة بالتكافل والتراحم وزيارة الأرحام وأسر الشهداء والأسرى والجرحى وأصحاب البيوت والمحال المدمرة لمؤازرتهم وتعزيز صمودهم والتخفيف من آلامهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

وأضافت: نسأل أن نحتفل بالعيد القادم في ساحات المسجد الأقصى المبارك فاتحين محررين.