بدران يهنئ قائمة العزم بنتائج انتخابات نقابة المهندسين ويبارك للنقيبة حبش

حسام بدران
حسام بدران

هنأ عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " حسام بدران قائمة "العزم المهنية" بالنتائج التي حققتها في انتخابات نقابة المهندسين، وحصولها على منصبي النقيب وأمين الصندوق.

وهنأ بدران نقيبة المهندسين المنتخبة نادية حبش، وجميع أعضاء هيئة مجلس النقابة، كما أبرق بالتهاني لجميع المهندسين الفائزين في لجان الفروع والمؤتمر العام من الكتل المتنافسة كافة.

وثمن رئيس مكتب العلاقات الوطنية في حماس جهود جميع المرشحين، مباركًا إتمام العملية الانتخابية بروح من التنافس الشريف، وعلى قاعدة تغليب المصلحة الوطنية والمهنية.

وبيّن أن النتائج التي حققتها قائمة العزم تمثل انتصارًا لخيارات الشعب الفلسطيني، والتفافًا حول برنامج المقاومة، ورفضًا لحالات القمع وتقييد الحريات والإجراءات غير المقبولة في الضفة الغربية.

ودعا بدران هيئة النقابة الجديدة إلى تفعيل العمل الوطني جنبًا إلى جنب مع العمل لتحقيق مطالب المهندسين المهنية والمطلبية، مؤكدًا عمق التقاطع في مساحات العمل بين المسارين.

ونبه إلى أن نجاح انتخابات نقابة المهندسين يمثل مؤشرًا واضحًا على نضوج الوعي المجتمعي الفلسطيني وقدرته على إدارة شؤونه دون وصاية أو تعطيل.

ودعا قيادة السلطة الفلسطينية إلى العودة لمسار الانتخابات الشاملة وفقًا لما توافقت عليه الفصائل الفلسطينية، رافضًا الاستمرار في التنكر لخيار الشعب الفلسطيني وسلبه حقه في اختيار ممثليه.