background

دعا لشد الرحال للأقصى

ناصر الدين: لن نسمح بتمرير مخططات الاحتلال بالأقصى

2022/12/22 10:43 م
تصغير الخط
تكبير الخط
عضو المكتب السياسي لحركة حماس هارون ناصر الدين

دعا عضو المكتب السياسي لحركة حماس رئيس ملف القدس في الحركة هارون ناصر الدين أبناء الشعب الفلسطيني إلى الرباط وشدّ الرحال من الضفة الغربية والداخل المحتل نحو المسجد الأقصى وصدّ اقتحامات المستوطنين لباحاته، والالتحام في حملات "الفجر العظيم".

وقال ناصر الدين اليوم الخميس: "إن تماهي حكومة الاحتلال ودعمها للمستوطنين المتطرفين والسماح لهم باقتحام المسجدين الأقصى والإبراهيمي وأداء طقوس تلمودية فيما يسمونه عيد (حانوكاه) في محاولة لفرض وقائع جديدة أمر خطير، وأن شعبنا ومقاومته لن يسمح بتمرير مخططات الاحتلال بالمسجد الأقصى المبارك".

وشدد على أن شعبنا سيبقى درعًا حاميًا للمسجد الأقصى والمقدسات، مضيفا "كان وما زال على مدار الأعوام السابقة يقف خلف المقاومة في مواجهة الاحتلال".

وأكد ناصر الدين أن الشعب الفلسطيني "سيقف خلف المقاومة ويساند المرابطين والمقاومين صفًا واحدًا، دفاعا عن الأقصى والمقدسات"، مشدّدًا على ضرورة التوحّد في مقاومة الاحتلال كون المقاومة السبيل الوحيد لدحره عن الأرض الفلسطينية.

وحمّل الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية كل ما يمكن أن يحدث في حال تجاوز الخطوط الحمراء في المسجد الأقصى المبارك.

وطالب ناصر الدين الأمة العربية والإسلامية بدعم صمود شعبنا الفلسطيني وأهلنا في القدس المحتلة، داعيا إلى وقف التطبيع ونبذ الاحتلال الصهيوني.

logo

جميع الحقوق محفوظة لحركة حماس © 2023