حماس تثمن إدراج الاحتلال بالقائمة السوداء

حماس تثمن القرار الأممي بإدراج الاحتلال ضمن القائمة السوداء

مجلس حقوق الإنسان (أرشيف)
مجلس حقوق الإنسان (أرشيف)

ثمنت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " إدراج مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الكيان الصهيوني ضمن القائمة السوداء للدول والكيانات التي تنتهك حقوق الإنسان والعاملين في هذا المجال.

واعتبر الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي اليوم الأحد، ذلك خطوة مهمة في إظهار حقيقة الاحتلال الإسرائيلي وتأكيداً على مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكد برهوم أنه ينبغي أن يُبنى على تلك الخطوة خطوات عملية من المجتمع الدولي ومحكمة الجنايات والمؤسسات الدولية في محاسبة الاحتلال ومعاقبته على هذه الجرائم والانتهاكات، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في نيل حريته واسترداد حقوقه المسلوبة.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي
 
صرح الأستاذ/ فوزي برهوم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بما يأتي:


 تثمن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إدراج مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الكيان الصهيوني ضمن القائمة السوداء للدول والكيانات التي تنتهك حقوق الإنسان والعاملين في هذا المجال، والذي نعتبره خطوة مهمة في إظهار حقيقة الاحتلال الإسرائيلي وتأكيدا على مظلومية الشعب الفلسطيني، ينبغي أن يُبنى عليها خطوات عملية من المجتمع الدولي ومحكمة الجنايات والمؤسسات الدولية في محاسبة الاحتلال ومعاقبته على هذه الجرائم والانتهاكات، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في نيل حريته واسترداد حقوقه المسلوبة.

الأستاذ/ فوزي برهوم
الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

‏ الأحد 04 / محرم / 1439 هـ
الموافق: 24 / سبتمبر/‏ 2017 م