حملت الاحتلال المسؤولية عن استشهاده

حماس تنعي الأسير المجاهد الشهيد عزيز عويسات

20 أيار / مايو 2018 11:45 م

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى شعبنا الفلسطيني الشهيد الأسير المجاهد عزيز عويسات من مدينة القدس المحتلة، الذي استشهد داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد عزله وتعذيبه وتعمد إهمال علاجه حتى الموت.

 وعدّ الناطق باسم  حركة حماس حازم قاسم في تصريح صحفي ذلك جريمة جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الأسود وجرائمه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني وأسرانا البواسل.

وحمّل قاسم مصلحة السجون وحكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير عزيز عويسات، مؤكدةً أن هذه الجرائم المستمرة بحق أسرانا لن تقتل فيهم روح الجهاد والمقاومة والأمل بالحرية.

وشدد قاسم أن الحركة ستواصل جهدها وجهادها للعمل على الوفاء بوعدها للأسرى ولذويهم  حتى إطلاق سراحهم جميعا من سجون الاحتلال، وسيبقى ذلك على رأس أولوياتها.

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأستاذ/ حازم قاسم بما يأتي:

تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى شعبنا الفلسطيني الشهيد الأسير المجاهد  عزيز عويسات من مدينة القدس المحتلة، الذي استشهد داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد عزله وتعذيبه وتعمد إهمال علاجه حتى الموت، ونعتبر ذلك جريمة جديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الأسود وجرائمه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني وأسرانا البواسل.

إن حركة حماس إذ تحمل مصلحة السجون وحكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير عزيز عويسات؛ لتؤكد أن هذه الجرائم المستمرة بحق أسرانا لن تقتل فيهم روح الجهاد والمقاومة والأمل بالحرية. وستواصل الحركة جهدها وجهادها للعمل على الوفاء بوعدها للأسرى ولذويهم  حتى إطلاق سراحهم جميعا من سجون الاحتلال، وسيبقى ذلك على رأس أولوياتها.

الأستاذ/ حازم قاسم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد 04/ رمضان/ 1439 هـ

الموافق: 20/ مايو/‏ 2018 م

انشر عبر