تصريح صحفي صادر عن رئيس حركة حماس بالخارج حول العدوان الإسرائيلي

12 تشرين الثاني / نوفمبر 2018 11:21 م

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صادر عن

رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة الخارج:

تعليقا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أدلى د.ماهر صلاح رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة الخارج بالتصريح الآتي:

نقف اليوم جميعا كفلسطينيين مقاومين بفخر واعتزاز إلى جانب أهلنا في قطاع غزة ضد الاعتداءات الصهيونية، وفي مواجهة إرهاب الاحتلال الذي حاول أمس اختراق جبهتنا وتسجيل انتصار ميداني، لكن جهوزية المقاومة وتضحيات المجاهدين أفقدته المبادرة وردته منهزما، في رسالة واضحة بأن المقاومة قوية وقادرة على إحباط أي اعتداء.

إننا وأمام هذه الاعتداءات الصهيونية المتلاحقة نؤكد أن قطاع غزة ليس وحيدا، وأن غزة لن تقاتل وحدها.

في هذا اليوم المجيد الذي تمطر فيه مقاومتنا الباسلة الاحتلال الصهيوني بالصواريخ وترد على عدوانه، وتؤكد جهوزيتها ودفاعها عن الأرض والإنسان، فإننا نؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، ووقوف شعبنا صفا واحدا ضد الاعتداءات الصهيونية ودعما للمقاومة.

في هذا اليوم نرفض العدوان الإسرائيلي على أهلنا وشعبنا، ونستنكر الجريمة التي ارتكبها الاحتلال ضد قناة الأقصى التي سيبقى صوتها حرا قويا مقاوما.

إننا نضع جميع إمكانات شعبنا ومؤسساتنا خارج فلسطين في خدمة شعبنا ومقاومتنا، ونضم جهودنا السياسية والإعلامية إلى جانب جهود أهلنا المباركة، فنحن شعب واحد وقضيتنا واحدة ومصيرنا واحد نحو التحرير والعودة.

د. ماهر صلاح

رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة الخارج

 

الإثنين 4 ربيع أول 1440هـ

الموافق 12 نوفمبر 2018م

انشر عبر